الصفحة الرئيسية أهم الأخبار إصابة 5 أقباط اثر الاعتداء على باص رحلات تابعة لكنيسة في الإسكندرية أثناء عودته من دير المَحرق

إصابة 5 أقباط اثر الاعتداء على باص رحلات تابعة لكنيسة في الإسكندرية أثناء عودته من دير المَحرق

bus-accident
تداولت بعض المصادر الصحفية الجمعة، نبأ الاعتداء على اقباط أثناء عودتهم من رحلة قادمة من دير السيدة العذراء مريم بالمَحرق في أسيوط على الطريق الشرقى بالمنيا . وأشارت المصادر الى ان خمسـَة اقباطٍ بينهم حالاتٌ خطيرة، أصيبوا إثر اعتداءٍ على باص رحلات يُقِلُ رحلـًة كنسية قادمة من إحدى كنائس الإسكندرية، جاء ذلك أثناء استراحة الباص في أحد المطاعم على الطريق .
وأشارت المصادر الكنسية إلى أن الاعتداء أسفر عن إصابةِ خمسةِ أشخاصٍ، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام. من جانبه كشف أمن المنيا حقيقة الاعتداء على باص رحلات كنيسة بالطريق الصحراوي، حيث قال العميد منتصر عويضة، مديرُ مباحث المنيا، أن ماحدث هو أنه اثناء وقوف الباص عند "مطعم اللواء" بالطريق الصحرواي الشرقي أندلعت مشاجرة بين اثنين من ركاب الباص مع عمال الكافتيريا "بدون ذكر الاسباب" أدى بهم الأمر الى تحرير محضر في الشرطة وانتهى المحضر بالصلح بين الطرفين.

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.