الصفحة الرئيسية أهم الأخبار رئيس الوزراء المصري يوافق على ضم شهداء ومصابي حادث كنيسة حلوان إلى المجلس القومي لأسر الشهداء

رئيس الوزراء المصري يوافق على ضم شهداء ومصابي حادث كنيسة حلوان إلى المجلس القومي لأسر الشهداء


صَرح اللواء " محمد عبد المنعم " أمينُ عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين بأن المهندس "شريف إسماعيل – رئيس مجلس الوزراء المصري"، قد وافق على ضم شهداء ومصابي حادث كنيسة حلوان الإرهابي إلى قواعد بيانات المجلس وصرف الدعم  المادي والمعاش الإستثنائي لهم طبقاً لقواعد الصرف وقرار رئيس الوزراء بالرقم " تسعمئةٍ وخمسة عشر" لسنة 2015 بشأن شهداء ومصابي الأحداث الإرهابية .
وأضاف "عبدالمنعم" خلال مؤتمر صحفي عُقِد يوم أمس الاثنين، بمقر المجلس، أنه صَدر قراران آخران بضم الشهيد "بولا منصور فوزي" الذي أستـُشِهد في حادث حريق محل "كنتاكي" بالمنوفية عام 2015 ، والشهيد أحمد عطا دياب من محافظة السويس مع صرف جميع المستحقات والمعاش لهم. وأكد "عبد المنعم" أنه بإنتظار موافقة رئيس الوزراء على ضم شهداء ومصابي واقعة مسجد الروضة الإرهابي وحادث سائقي مصنع الأسمنت بشمال سيناء والكنيسة البطرسية إلى المجلس.
وقال "عبد المنعم" أنه يَجري العمل على ضم جميع شهداء ومصابي الأحداث الإرهابية التي شهدتها البلاد وضحايا الكوارث والأزمات إلى المجلس من أجل صرف مستحقاتهم المالية ومنحهم المعاش الإستثنائي إضافة لتقديم كامل الرعاية والدعم لهم في جميع المجالات .

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.