الصفحة الرئيسية أهم الأخبار قناة الكرمة تختتم حصادَها النصف سنوي ، داعية جميع المؤمنين ان يُتمِّموا خدمتهم ومساندتهم لها

قناة الكرمة تختتم حصادَها النصف سنوي ، داعية جميع المؤمنين ان يُتمِّموا خدمتهم ومساندتهم لها

 


"وَأَمَّا أَنْتَ فَاصْحُ فِي كُلِّ شَيْءٍ. احْتَمِلِ الْمَشَقَّاتِ. اعْمَلْ عَمَلَ الْمُبَشِّرِ. تَمِّمْ خِدْمَتَكَ."
تحت هذا العنوان ، إختَتمت قناة الكرمة الفضائية أولَ من أمس ، ألسبت ، عيدَ حصادِها النصف سنوي بكل رجاء صالح بأن الرب يحقق أمنياتِ شعبه المسيحي في كل العالم بأن جميع الناس يخلصون والى معرقة الحق يُقبـِلون .. وقد تخللت حلقاتُ عيدِ الحصاد التي استمرت ثلاثـَة أسابيع تأملاتٍ واختباراتٍ عديدة كانت شاهدة على قوة وخلاص الرب يسوع العاملة في حياة الملايين من البشر وذلك من خلال ما تقدمه قناة الكرمة الفضائية من برامج تغذي حياة الانسان الروحية .
لذلك أرتأت قناة الكرمة أن يكون المشاهد الكريم جزءاً منها في نقل بشرى الخلاص الى العالم من خلال وضع يده بيد الكرمة واشتراكه بهذا العمل الانجيلي الجبار وأن يعمل عمل المبشر ويتمم خدمته عن طريق تعضيد قناة الكرمة ماديا لتستمر في نقل ونشر الانجيل في المسكونة كلها .. وكما يخبرنا الرسول بولس في الاية " اعْمَلْ عَمَلَ الْمُبَشِّرِ. تَمِّمْ خِدْمَتَكَ " إنما يريد هنا تشجيع كل من نال نعمة الخلاص والبركة في حياته على السرعة في العمل الروحي وتقديم كلمة الحق حتى لا تهلك هذه النفوس من خلال مد يد العطاء واشتراكه في الخدمة الانجيلة ، لهذا يكمل قائلًا: "وأما أنت فَاصْحُ في كل شيء، احتمل المشقات، اعمل عمل المبشر، تمم خدمتك.. وهذا ما أرتأت اليه قناة الكرمة الفضاية التي بدأت خدمتها في تحمل الكثير من المشقات، من أجل خلاص الانسان ولجلب الملايين من الخراف الى الحظيرة ليكون الجميع واحد في المسيح .
هذا هو عمل المبشر أن يحمل الصليب مع مخلصه المصلوب لأجل الدخول بكل نفس إلى رعية السيد المسيح ربنا، وبهذا يتمم خدمته ويكمل رسالته، وهذا ما تقوم به قناة الكرمة الفضائية منذ أربعة عشر عاما والى اليوم .. يذكر أن عدداُ من خدام الله الكرام شاركوا في حلقات عيد الحصاد و الذين أتوا من المشارق والمغارب ليكونوا شهودا على عمل قناة الكرمة ويعضدوها بالصلاة لتستمر في نشر الاخبار السارة الى المسكونة أجمع ، داعين جميع المؤمنين الى الوقوف بجانب هذا العمل الانجيلي ويكونوا أيضا شركاء في الخدمة الالهية . كما تقدم الكرمة الشكر لجميع الذين ساندوها وعضدوها ، لأن تعضديهم هو الطريق العملي الذي يساعد على سداد مصاريف الارسال واستمرار خدمة قناة الكرمة..

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.