الصفحة الرئيسية أهم الأخبار قناة الكرمة الفضائية تطلق حملة " يداً بيد ندعم رسالة الخلاص" ، وتناشد المؤمنين لمساندتها وتعضيدها

قناة الكرمة الفضائية تطلق حملة " يداً بيد ندعم رسالة الخلاص" ، وتناشد المؤمنين لمساندتها وتعضيدها




تحت عنوان " يداً بيد ندعم رسالـَة الخلاص "، أطلقت قناة الكرمة الفضائية حملـَة مساندةٍ ومؤآزرة وجهتها لجميع المؤمنيين من مشاهدي برامج قناة الكرمة الفضائية والجمعيات والمنظمات التي تُعنى بنشر كلمة الانجيل عربيًة كانت وأجنبية ، داعية إياها للوقوف مع قناة الكرمة في خندق واحد ومساندتها بالصلاة والدعاء لتحقيق الهدف المنشود الذي على اساسه أنشأت قناةُ الكرمة وهي إيصال رسالة الانجيل الى العالم أجمع ، بالاضافة الى تعضيدها ودعمها ومساندتها ماليا ، لتغطية مصاريف القناة التي أصبحت تنمو وتكبر بنمو وكبر العمل الانجيلي الذي أوكله الله للكرمة ولكادرها ولمشاهديها ..
وبما أن رؤية قناة الكرمة هي توصيل رسالة المسيح الخلاصية لكل الأرض ، لذلك يحتاج هذا العمل الى صلاتكم ومشاركتكم العملية والفعلية ، حيث إن عطاءَكم وتبرعَكم وتعضيدكم لقناة الكرمة هو الطريق العملية التي تساعد على سَداد مصاريف الارسال واستمرار خدمة قناة الكرمة!..
قناة الكرمة الفضائية هي مؤسسٌة غير هادفة للربح المادي وتعتمد في تعاملاتها المالية على تبرعِك وتعضيدِك لها ، وجميعُ التبرعات معفاة من الضرائب، وسيصلك الايصال بقيمة تبرعك! قناة الكرمة الفضائية - قناة لكل فرد في الأسرة - كن شريكاً لعمل الرب فيها ..

أضغط هنا للتبرع!

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.