الصفحة الرئيسية أهم الأخبار قداسَة البابا تواضروس يطالب بالعفو عن الموظفة التي ظهرت في صورة وهي متجاهلة شخصه ومقامه

قداسَة البابا تواضروس يطالب بالعفو عن الموظفة التي ظهرت في صورة وهي متجاهلة شخصه ومقامه


أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المصرية بيانا اليوم الثلاثاء، بشأن موظفة الاستفتاء (فاطمة عبد اللطيف) ، التي ظهرت في إحدى الصور وهي مستاءة من تواجد قداسة البابا في مكان الاستفتاء ، حيث قال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن رئيسَ الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار ( لاشين إبراهيم ) تواصل مع قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عبر اتصال هاتفي، وقدَّم خلاله اعتذارا للبطريرك عما بَدَر من موظفةِ لجنةِ الاستفتاء على الدستور بمدرسة بين السريات الإعدادية بنات بمنطقة الوايلي. وأضاف المتحدث باسم الكنيسة، أن قداسَة البابا تواضروس طالب رئيسَ الهيئة الوطنية للانتخابات بالعفو عن الموظفة وعدم معاقبتها، مشيرًا إلى أن قداسة البطريرك أكد أنها قامت بدورها على أكمل وجه.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت في الساعات الماضية حالـًة من الجدل، بعد أن انتشرت صورة للبابا تواضروس الثاني خلال الإدلاء بصوته في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور الدستوري، واعتبر رواد التواصل الاجتماعي أن عدم وقوف موظفة اللجنة الانتخابية بالعباسية، تحية لقداسته، نوعا من التجاهل بشخصه ومقامه.

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.