الصفحة الرئيسية أهم الأخبار قداسة البابا تواضروس يختتم أسبوعَ الخدمة للشباب القبطي القادم من المهجر

قداسة البابا تواضروس يختتم أسبوعَ الخدمة للشباب القبطي القادم من المهجر




من ثمار الروح التي يعمل قداسة البابا تواضروس الثاني جاهدا من أجل  إكثارها والإهتمام بها ، حيث أختتم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، فعالياتِ أسبوعِ الخدمة "اخدم وافرح" للشباب القبطي من كنائس المهجر ومصر، وذلك للمرة الأولى، على مدى سبعة أيام، في عدد من القرى وبيوت المسنين والأيتام وكذلك خدمة أطفال الشوارع واللاجئين من عدد من الدول العربية والافريقية .
وقد تخلل أسبوع الخدمة ، محاضراتٍ روحيًة ألقاها قداسة البابا تواضروس، ونيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس مصر القديمة وأسقفية الخدمات، ونيافة الأنبا بافلي الأسقف العام لكنائس قطاع المنتزه، والقس ميخائيل سمير والقس مرقس فوزي.. كما أقيمت القداديس واجتماعات الصلاة وتسبحة يومية بلغات مختلفة. وفي حفل الختام تم توزيعُ شهادات ِالتقدير وهدايا تذكارية، إلى جانب استعراض حصاد أسبوع الخدمة، بحضور عددٍ من أحبار الكنيسة والآباء الكهنة وبعض الأراخنة.
وشارك في برنامج "اخدم وافرح" مئـٌة وخمسون شابا شابة، معظمهم ممن اشتركوا العام الماضي في الأسبوع العالمي الأول لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، من جميع أنحاء العالم

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.