الصفحة الرئيسية أهم الأخبار وسط فرح سماوي وتراتيل شجية، قناة الكرمة الفضائية تحتفل بعيدها الرابع عشر

وسط فرح سماوي وتراتيل شجية، قناة الكرمة الفضائية تحتفل بعيدها الرابع عشر


وسْط حضورٍ جماهيري غفير ، ووسط تسابيح وصلوات المؤمنين ، أحتفلت قناة الكرمة الفضائية ، أمس الأحد، بعيدها الرابع عشر ، مؤكدة على لسان مؤسسها السيد صامؤيل اسطفانوس ، أنها ستبقى حاملـًة شعار الصليب التي تنتصر به دوما ، متغلبة على جميع الصعاب من أجل الوصول الى هدفها السامي النبيل وهو خلاص النفوس .
وخلال الإحتفال ، أشاد مدير عام القناة السيد صموئيل اسطفانوس ، بالدور الفاعل الذي تقدمه قناة الكرمة الفضائية بمجموعتها السبع ، ومدى الجهود التي يبذلها العاملون بها من أجل توصيل كلمة الله الى العالم أجمع، خاصة وأن قناة الكرمة الفضائية تصل الى مساحات واسعة من العالم لتغطي ما نسبته 99 في المئة من الكرة الارضية. كما أثنى السيد صموئيل، على الدور الفاعل التي تقوم به الأيادي المِعطاء من المشاهدين ، في تعضيد العمل في قناة الكرمة الفضائية واستمرار دعمهم المادي لمواصلة العمل واستمرار بث القناة ، لتتمكن من توصيل كلمة الله لكل بني البشر .
هذا وخلال الحفل ، قدم موظفو قناةِ الكرمة الفضائية وأعضاءُ مجلسِ إدارتِها ، وساما تعبيريا للأستاذ صموئيل اسطفانوس ، يحمل كلماتٍ انجيليًة مُهمة جدا في حياته، وهي ( أن القيادة تأتي من قوة الايمان الذي يهز الجبال ويحركها، وبالمحبة التي تغير القلوب ، وهذا ما اتصف به السيد صموئيل اسطفانوس كقائد متمثلا بمعلمه يسوع المسيح له المجد ) . معبرين بذلك، عن مشاعرهم الجياشة تجاه أخيهم وصديقهم الأخ صموئيل اسطفانوس ، وتقديرا منهم تجاه الجهود التي يبذلها مؤسس قنوات الكرمة في تحقيق الهدف المنشود وهو ايصال كلمة الحياة لكل بيت، متغلبا على الصعاب والمحن التي اجتازها هذا العام بفقدان شريكة حياته الاخت منى اسطفانوس التي أنطلقت الى السماء لتكون مع المسيح في عرس بهيج .
وقد تخلل الحفل البهيج تسابيحَ وترانيم مَجَّدت الرب يسوع وسط المؤمنين، فيما أنطلقت أمنياتُ الحاضرين بالدعاء الى الله ليديم عمل قنوات الكرمة الفضائية ، ولتستمر في مشوراها الإنجيلي. ونحن بدورنا وبالانابة عن مشاهدينا الاعزاء نقول لقناة الكرمة الفضائية : كلَ عام وانت بألف خير .

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.