الصفحة الرئيسية أهم الأخبار قناة المحور توقف برنامج الداعية عبدالله رشدي ، وخالد منتصر: شئ إيجابي

قناة المحور توقف برنامج الداعية عبدالله رشدي ، وخالد منتصر: شئ إيجابي

 
أعلنت قناة المحور المصرية، وقفَ برنامج شريان الخير للداعية "عبد الله رشدي "، مؤكدة في بيانها، التزامها وعدم المساس بقيم المجتمع ونشر الفهم الصحيح للرسالات السماوية، مع إعلاء المصلحة الوطنية وقيم التآخي والمحبة. من جانبه، علق المفكر المصري خالد منتصر، على وقف قناة "المحور"، لبرنامج الداعية عبد الله رشدي، والذي كفـَّر من خلاله، الاقباط مرارا وتكرارا، وأعلن شرعية سبي الجاريات، وإثارة الفتن الطائفية.
وأوضحت القناة في بيانها أن البرنامج إعلاني يخص إحدى الشركات، وأنها ملتزمة بالمبادئ التي تأسست عليها، وأهمها عدم المساس بقيم المجتمع، ونشر الفهم الصحيح للرسالات السماوية.
كتب "منتصر" عبر الفيسبوك : لن نناقش النيات ، لنا أن نناقش الظاهر وما حدث بالفعل، هو إلغاء برنامج لداعية حلل زواج الأطفال وبرر سبي الجاريات بأن لهن احتياجات ويهاجم الأقباط.. وتابع : لابد أن نعترف بأن ما حدث شئ إيجابي، والاستجابة لضغط السوشيال ميديا وعدم العناد يُحسَب للقناة وصاحبها ، من الممكن أن نختلف مع القناة واختلفنا فعلا في أحيان كثيرة ، لكن عندما يحدث شئ إيجابي وتتم الاستجابة لتيار التنوير لابد أن نشكر القناة وصاحبها والقائمين عليها، ونتمنى أن يخرج برنامج علمي تنويري على تلك الشاشة يعلـِّم الناس المنهج النقدي في التفكير ويدربهم على قراءة وتذوق الفنون.

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.