الصفحة الرئيسية أهم الأخبار البابا تواضروس الثاني يشيد بدور دار الكتاب المقدس

البابا تواضروس الثاني يشيد بدور دار الكتاب المقدس


ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مساء اليوم الأربعاء، عظته الأسبوعية من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.
حضر العظة الأسبوعية مجموعة من أعضاء المجمع المقدس والآباء الكهنة والشمامسة وشعب الكنيسة، إلى جانب المسئولين عن دار الكتاب المقدس في مصر، والذين ينظمون معرضًا لإصدارات الدار تفقده قداسة البابا تواضروس الثاني قبل عظته الأسبوعية معلنًا إيقاف العظة حتى الأسبوع الثاني من يناير بعد أعياد الميلاد.
وشهد قداسة البابا تواضروس الثاني تكريم العاملين والموظفين المميزين في دار الكتاب المقدس، في قطاعات النشر والتوزيع والمبيعات والإدارة وقيادات دار الكتاب المقدس.
وقال البابا تواضروس الثاني إن دار الكتاب المقدس تؤدي خدمة كبيرة لتوصيل كلمة الله الجميع، مشيرا إلى أن الدار تشهد العديد من التطورات الحديثة لتصل رسالتها إلى الجميع خاصة الشباب، مشيرًا إلى أن الدار تقدم الكتاب المقدس للأطفال باللغة العامية المصرية، إلى جانب تقديم نسخة من الكتاب المقدس بخط كبير يناسب كبار السن وضعاف البصر، يضم فصولاً للكلمات الصعبة والخرائط القديمة للأحداث الموجودة في الكتاب المقدس.

إضافة تعليق

هدية هذا الشهر إلي شركاء الكرمة

Download Video: MP4, WebM, Ogg
HTML5 Video Player by VideoJS

اشترك في نشرة الكرمة الألكترونية

يمكنك الحصول على أخــر أخـبار وتطورات الخدمة مجانــاً عن طريق إضافة اسـمك وبريدك الالكترونى هنا وشــكراً لمتابعتك ودعمك لنا.