رؤية الكرمة

رؤية شبكة قنوات الكرمة هي أن تصل رسالةالمسيح لجميع الناس، وبالأخص الشعوب التي تتحدث باللغة العربية، لكي تمتلئ الأرض من معرفة الرب كما تغطي المياة البحر. أننا - قناة الكرمة - نقف في الثغر أمام الرب عن الأرض لكي يعرف الملايين الرب كمخلص شخصي لهم. لذلك فنحن نهتم بالمشاهد العربي من مختلف النواحي: الروحية والنفسية والجسدية وذلك بتقديم كافة البرامج المتنوعة لتسديد كافة الأحتياجات المختلفة

رسالة الكرمة

تقدم شبكة قنوات الكرمة رسالة الإنجيل القوية وغير المنقوصة في المقام الأول إلى المتحدثين باللغة العربية في العالم والمسلمين عبر الأقمار الصناعية ووسائل التواصل الاجتماعي. يتم تسهيل عملنا لحصاد الأرواح وبناء جسد المسيح من خلال إنتاج وبث برامج قوية تركز على الكرازة والدفاعيات والتلمذة والصلاة والعبادة.

خدمة قنوات الكرمة هي أداة حاسمة للكرازة في عالمنا المعاصر لسببين:

1. في حين أن عددًا لا يحصى من الأشخاص في جميع أنحاء العالم قد لا يتمكنون من الوصول إلى الكنيسة أو الكتاب المقدس أو العمل التبشيري ، فإن عددًا كبيرًا منهم يمتلك جهاز تلفزيون.

2. يستمع الملايين من مشاهدي الكرمة العرب والمسلمين إلى الإنجيل من أجهزة التلفزيون الخاصة بهم في خصوصية منازلهم لأنهم سيعانون من الاضطهاد إذا أصبح هذا الأمر معروفاً للجمهور.

من خلال وسائل الإعلام المسيحية ، لا يمكن تقييد كلمة الرب!

لأَنَّ الأَرْضَ تَمْتَلِئُ مِنْ مَعْرِفَةِ مَجْدِ الرَّبِّ كَمَا تُغَطِّي الْمِيَاهُ الْبَحْرَ - حبقوق 2: 14